النائب الاول لمحافظ البصرة يتابع ميدانيا اعمال مشروع الطريق الرابط بين جسر الامام علي (جسر خالد) ومنفذ الشلامچة

النائب الاول لمحافظ البصرة يتابع ميدانيا اعمال مشروع الطريق الرابط بين جسر الامام علي (جسر خالد) ومنفذ الشلامچة

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :
تابع النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، صباح الثلاثاء ، ميدانيا اعمال مشروع الطريق والذي يمتد من منفذ الشلامچة الى جسر الإمام علي (ع) بطول 23 كم والذي احيل على مجموعة شركات النرجس للمقاولات العامة.
وافاد بيان صادر عن مكتبه الإعلامي ان " النائب الأول للمحافظ ، محمد التميمي ، اطلع ميدانيا على الاعمال التي تنفذه كوادر الشركة للطريق الرابط بين جسر الامام علي (جسر خالد) ومنفذ الشلامچة ، موضحا انه وجد الاعمال جارية بشكل نشط من قبل الشركة ، لما يمثل هذا الطريق من أهمية استراتيجية في حركة النقل في قضاء شط العرب".
وأضاف البيان ان" المهندس التميمي اكد خلال زيارته الميدانية لمتابعة المشروع ان" هناك طريق اخر فرعي سيتم تأهيله ليربط المنطقة القديمة التي احيل لها المشروع عام 2011 وذلك لعدم وجود طريق لاهالي المنطقة ، وسيتيح الخدمة لاهالي المنطقة للوصول الى منازلهم بعد اكماله ، بالإضافة الى مشروع محطة الكهرباء المنفذة والمحولات الكهربائية المنصوبة الذي نفذ في السابق بالمنطقة ، وعدم رغبة الأهالي بالسكن بسبب عدم وجود طريق يصل الى المنطقة".
لافتا الى ان" هذه الطريق الى المنطقة سيضاف ضمن اعمال شركة النرجس خدمة للاهالي الذين يتعذر لهم الوصول الى منازلهم بسبب عدم وجود طريق سالك يصل المنطقة".

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

برمجة وتصميم المرام