النائب الاول لمحافظ البصرة يتابع مراحل العمل في مشروع مستشفى الزبير

النائب الاول لمحافظ البصرة يتابع مراحل العمل في مشروع مستشفى الزبير

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :
واصل النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، زياراته الميدانية التفقدية لمتابعة المشاريع الخدمية والتعليمية والصحية التي تنفذها الحكومة المحلية في قضاء الزبير ، واطلع على الاعمال المنفذة في مشروع مستشفى الزبير بسعة 200 سرير ، والذي ينفذ من قبل احد الشركات المحلية وبكلفة 69 مليار دينار ، مبينا ان" نسبة الإنجاز بالمستشفى وصلت الى 73%".
وقال المهندس التميمي في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي ، ان" هناك تقدما واضحا في العمل لاكمال الأعمال المطلوبة وفقا للمدة الزمنية الاضافية المحددة للشركة لتكمل المشروع ، مؤكدا على ضرورة ان" يكون هناك مواكبة للتطور في مجال الاجهزة والمعدات الطبية التي تقدم خدماتها الى المواطن البصري".
لافتا الى استماع المهندس التميمي على شرح مفصل حول الاعمال المدنية المنجزة ، والمواد الأخرى المتبقية التي ستجهز وتنصب في المستشفى ، وكذلك استعراضهم لبقية اعمال البنى التحتية للاعمال الخدمية المتبقية من خلال الشرح الذي قدم من قبل مدير الشركة المنفذة والمهندس المقيم في المشروع".
ولفت البيان الى تأكيد نائب محافظ البصرة على أهمية اكتمال انجاز مشروع مستشفى الزبير بالكامل وتقديم خدماته الطبية والعلاجية الى مواطني القضاء الذين يستحقون المزيد من الخدمات والاعمار للنهوض بقضاء الزبير الى افضل المستويات".

 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

برمجة وتصميم المرام