النائب الاول يباشر إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة مشروع المدارس الحكومية الدولية مع مدير شركة البشرى اللبنانية ويتابع اعمال لجنة القرار 16 ويستقبل المواطنين

النائب الاول يباشر إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة مشروع المدارس الحكومية الدولية مع مدير شركة البشرى اللبنانية ويتابع اعمال لجنة القرار 16 ويستقبل المواطنين

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :
باشر النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي  ، إدارة شؤون الحكومة المحلية بتوقيع البريد اليومي ، وإدارة الشؤون الإدارية لديوان المحافظة ، ومتابعة عمل الأقسام ونشاط الموظفين ، وكما التقى مدير عام شركة البشرى للتربية والعلوم اللبنانية ، وتابع اعمال لجنة القرار 16 ، فيما استقبل مجموعة المواطنين ".
وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لنشاطات النائب الأول للمحافظ ، محمد التميمي ، بأكمال المهندس التميمي توقيع بريد الحكومة المحلية ، والدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة ".
واكمل التقرير ، الى لقاء نائب المحافظ ، مدير عام شركة البشرى للتربية والعلوم اللبنانية الدكتور ، علي ترحيني ، برفقة مدير قسم المدارس الحكومية الدولية بديوان المحافظة ، وناقش مع مديرها العام استعدادات هذه المدارس الحكومية ذات المعايير الدولية من كوادر تدريسية وابنية والدعم المقدم من قبل الحكومة المحلية لهذه المدارس التي سيصل هذا العام الى 40 مدرسة تدرس فيها مناهج دولية في مركز المحافظة وفي عدد من الاقضية والنواحي".
ولفت التقرير الى متابعة المهندس التميمي مع مسؤول لجنة القرار 16 اعمال اللجنة وموضوع الطعون لمعاملات المستفيدين المتضررين من النظام البائد ، وتوجيه نائب محافظ البصرة على أهمية اكمال كافة معاملات المتضررين".
وأشار التقرير الى لقاء السيد النائب بعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة عمل الأقسام والاطلاع على مجريات أعمالهم ونشاطاتهم وشؤونهم الإدارية والفنية والخدمية".
وأضاف التقرير الى اطلاع المهندس التميمي كذلك على مراحل انجاز العمل في المشاريع التي احالتها الحكومة المحلية على الشركات في مركز المحافظة وفي عدد من الاقضية والنواحي ، ومتابعته مع لجنة متابعة المشاريع مراحل وتفاصيل نسب الانجاز والتقارير المتعلقة بالعمل ".
ولفت التقرير الى استقبال التميمي بعض المواطنين لمتابعة مشاكلهم مع الجهات المعنية وفق الإجراءات والضوابط القانونية ، خدمة للمواطن للصالح العام ".

 

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

برمجة وتصميم المرام