محطات جديدة ومدن عراقية اخرى من جديد زار السيد مدير المكتبة المركزية العامة الأستاذ مراس السويدي المكتبات المركزية العامة في (النجف الأشرف، كربلاء المقدسة، الديوانية)..

محطات جديدة ومدن عراقية اخرى من جديد  زار السيد مدير المكتبة المركزية العامة الأستاذ مراس  السويدي المكتبات المركزية العامة في (النجف الأشرف، كربلاء المقدسة، الديوانية)..

وأهدى مجموعة كبيرة وقيمة من الكتب العلمية والادبية وكتب خاصة بالبصرة.. نتاج كتابها وأدبائها.. نيابة عن الدكتور ضرغام الأجودي النائب الاداري لمحافظ البصرة.. كما ونقل تحايا وسلام الدكتور الأجودي والسيد مدير مكتب المحافظ الأستاذ عماد العيداني للسادة مدراء المكتبات وملاكاتهم.. يذكر أن هنالك مشروع ملتقى لمدراء المكتبات المركزية العامة في العراق في النية عقده في البصرة الفيحاء بدعم من ديوان محافظة البصرة وإشراف مباشر من الدكتور ضرغام الأجودي والذي طلبه العديد من مدراء المكتبات لتطوير عمل المكتبات العامة ومن الجدير بالذكر أن الجمعية العراقية للمكتبات والمعلومات ستكون حاضرة ان شاء الله برئيسها الدكتور عبد الستار الراوي.. وهنالك أيضا جهود تبذل لفتح فرع للجمعية في البصرة ارتقاء بالمكتبات بمختلف تخصصاتها وتوجهاتها وخدمة لشريحة المكتبيين والمعلوماتيين والعاملين في المؤسسات المكتبية العامة والجامعية والمدرسية وقسم نظم المعلومات وإدارة المعرفة في كلية الآداب / جامعة البصرة وكذلك خريجي هذا التخصص لتكون مظلة جامعة أسوة بباقي التخصصات المهنية.

برمجة وتصميم المرام