النائب الأول لمحافظ البصرة يهنئ موظفي الدوائر الخدمية العقود الذين وافقت الحكومة المحلية على تثبيتهم على الملاك الدائم

النائب الأول لمحافظ البصرة يهنئ موظفي الدوائر الخدمية العقود الذين وافقت الحكومة المحلية على تثبيتهم على الملاك الدائم

إعلام النائب الأول لمحافظ البصرة :

هنئ النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي - مع قرب نهاية العام 2022 - الموظفين العقود الذين تم تثبيتهم على الملاك الدائم، متمنياً لهم الموفقية والنجاح والمثابرة في عملهم بعد تثبيتهم على الملاك وهم يستقبلون العام الجديد 2023.

وقال النائب الأول للمحافظ في برقية تهنئة اليوم الخميس: نتقدم الى اخوتنا الأعزاء "الموظفين العقود" بتثبيتهم على الملاك الدائم، آملين منهم الى بذل المزيد من الإنجاز الخدمي، ورفع الجودة والكفاءة وخدمة أهالي البصرة.

وكانت الحكومة المحلية في البصرة قد بذلت جهوداً مضنية في الموافقة على تثبيت موظفي مديرية الطرق والجسور، وموظفي العقود في دائرة اسكان البصرة، وموظفي عقود مديرية البلديات، وموظفي دائرة صحة البصرة، وموظفي عقود مديرية الشباب والرياضة، وموظفي عقود دائرة المجاري، وموظفي عقود مديرية البلدية، وموظفي عقود مديرية ماء البصرة على الملاك الدائم.

وكما صادق النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي وخلال جهود استمرت لساعات متأخرة من الليل وحتى الصباح على قوائم تثبيت العقود لجميع الدوائر المرتبطة بديوان محافظة البصرة.

وتقدم نائب محافظ البصرة بهذه المناسبة السعيدة بالتهنئة -ومع قرب نهاية العام 2022، ودخولنا العام الجديد 2023- لجميع الموظفين المتعاقدين الذين تم تثبيتهم على الملاك وتمنى لهم التوفيق الدائم والنجاح والرقي، وراجياً منهم بذل الجهود الخدمية، ورفع الجودة والكفاءة لخدمة المواطنين، داعياً إياهم الى المثابرة في العمل وتعزيز الأداء الوظيفي وزيادة نشاطهم، والتركيز في العمل لخدمة المواطنين.

برمجة وتصميم المرام