النائب الأول يبحث مع مدير شركة الموانئ التنسيق المشترك لتنفيذ الخدمات والاعمار وإقامة نصب للقرآن الكريم ويتابع متطلبات مسؤولي الوحدات الادارية

النائب الأول يبحث مع مدير شركة الموانئ التنسيق المشترك لتنفيذ الخدمات والاعمار وإقامة نصب للقرآن الكريم ويتابع متطلبات مسؤولي الوحدات الادارية

اعلام النائب الأول لمحافظ البصرة :

استقبل النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي يوم الثلاثاء ، مدير شركة الموانئ العراقية الدكتور"فرحان الفرطوسي" وبحث الجانبان التنسيق والعمل المشترك بين الحكومة المحلية مع الشركة العامة لمواني العراق حول المشاريع التي تنفذها الشركة في عدد من القطاعات الخدمية ، وكما بحث الطرفان إقامة نصب للقرآن الكريم تلبية لدعوة السيد الصدر ، فيما واصل إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات بعض مدراء الاقضية والنواحي ، ومستشاري المحافظ ، ومدراء الأقسام ،وتوقيع البريد اليومي".

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير له الى استقبال النائب الأول للمحافظ مدير شركة الموانئ العراقية، وبحث معه آلية الدعم والتنسيق والعمل المشترك بين الحكومة المحلية وشركة الموانئ بخصوص تنفيذ المشاريع الخدمية ضمن اموال المنافع الاجتماعية في عدد من القطاعات بمجال البنى التحتية، والتربية، والصحة، وغيرها من القطاعات الضرورية التي تخدم المواطنين، وكذلك دعم عوائل الشهداء، والجرحى.

وأضاف التقرير ان" اللقاء تناول بحث إقامة نصب للقرآن الكريم تلبية لدعوة سماحة السيد "مقتدى الصدر" من قبل المتبرعين الذين سيمولون نصب الكتاب المقدس.

واكد التقرير  على أن"النائب الأول للمحافظ  محمد التميمي" اتصل بمدير بلدية البصرة "علي الموسوي" لتحديد موقع إقامة هذا النصب الكبير، مبيناً اتصال السيد النائب بأحد الفنانين الرواد المختصين لتصميم هذا النصب، موضحاً الى إعطاء النائب الأول لمحافظ البصرة بعض الأفكار والمقترحات والنماذج خلال الاتصال الهاتفي مع هذا الفنان الذي سيتكفل بتنفيذ التصميم الرمزي للمصحف المبارك، لافتاً إلى انه سيتم خلال الأيام المقبلة الانتهاء من تصميم هذا النصب الرمزي للقرآن الكريم ليكون احد المعالم الثقافية والدينية والفنية.

واشار التقرير الى متابعة نائب المحافظ متطلبات بعض مدراء الوحدات الإدارية في قضاء الزبير ، وناحية عز الدين سليم ، وناحية السيبة ، بما يلبي احتياجات أهالي هذه الاقضية والنواحي خدمة لسكانها.

وأشار التقرير الى عقد نائب محافظ البصرة سلسلة من الاجتماعات المتفرقة مع بعض مستشاري محافظ البصرة، وكذلك مع مدراء الأقسام بديوان المحافظة، والاطلاع على شؤون مكاتبهم واقسامهم ، واعمالهم ومنجزاتهم الخدمية والرقابية اليومية، وحركة الاعمار والمشاريع بالمحافظة.

واكد التقرير الى مواصلة نائب محافظ البصرة بتوقيع بريد ديوان المحافظة، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالحكومة المحلية، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وكذلك بريد الوزارات في العاصمة بغداد.

ولفت التقرير الى استقبال المهندس التميمي بعض المواطنين والاستماع الى مشاكلهم وشكاواهم ومتابعتها مع الجهات المعنية بما يخدم المواطنين ، والمصلحة العامة.

برمجة وتصميم المرام