النائب الأول يتابع ميدانيا مشروع متنزه البصرة اجمل في القصور الرئاسية ويدعو المواطنين بالحفاظ على تلك المنجزات

النائب الأول يتابع ميدانيا مشروع متنزه البصرة اجمل في القصور الرئاسية ويدعو المواطنين بالحفاظ على تلك المنجزات

اعلام النائب الأول لمحافظ البصرة:

اكد النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي، اليوم الاثنين، خلال زيارته التفقدية لمشروع متنزه البصرة اجمل ، الكائن في القصور الرئاسية في منطقة البراضعية والممول من قبل البرنامج الانمائي التابع للامم المتحدة ( (UND عزم الحكومة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية توسيع رقعة المتنزه لتغطي مسافات اكبر ، وتوفير كل مستلزمات الترفيه والخدمات لسكان البصرة".

ونقل مكتبه الإعلامي نقلا عن النائب الأول للمحافظ ، أن" الحكومة المحلية تسعى ضمن خططها المستقبلية إلى إيجاد متنفس لأهالي البصرة لقضاء أوقات فراغهم ، ووضعت خطة ضمن مشروع (متنزه بصرة اجمل) في القصور الرئاسية ، وذلك في إطار اهتماماتها لتعزيز الاهداف البيئية والجمالية والترفيهية للمواطنين ، لافتا الى نية المحافظة العمل على توسيع رقعة المتنزة الى مساحات اكبر ليلبي حاجات المواطن الترفيهية وقضاء احسن الأوقات".

وأضاف ان" المتنزه اشتمل على إعادة تأهيله بجميع المرافق الخدمية كالتشجير، والألعاب للكبار والاطفال ، وساحة لالعاب كرة السلة ، ونافورة للمياه ، وكراسي الجلوس ، والكاميرات ، فضلا عن غرفة ادارة للمتنزه ، وكافتريا ومطعم صغير ، ضمن الموقع لتأمين حاجات المواطنين".

ودعا التميمي المواطنين بالحفاظ على تلك المنجزات التي تحققت في مجال التشجير والالعاب ، واتخاذ السبل الممكنة لحماية المساحات الخضراء.

برمجة وتصميم المرام