ديوان محافظة البصرة يكشف عن وجود أكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين
04/06/2023 05:06
صوت البصرة _ خاص
كشف مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة البصرة حكيم المياحي عن وجود اكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين .
وأوضح المياحي في حديث لــ / صوت البصرة / ان ” المنفذ الرئيسي لاستقبال الشكاوى اليومية يقع في قسم شؤون المواطنين في مبنى المحافظة فيما خصصت المحافظة منفذاً اخر هو الرقم المجاني (5637) لتلقي شكاوى المواطنين بشكل يومي.
وأضاف ان ” المنافذ الأخرى تتمثل بالصفحات الرسمية التابعة لقسم شؤون المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستقبل يوميا رسائل واتصالات المواطنين .
وأشار الى ” استقبال جميع الشكاوى من المواطنين فيما يخص المؤسسات الخدمية والأمنية في البصرة مؤكداً ” متابعتها من قبل محافظ البصرة شخصياً بهدف معالجتها خلال 48 ساعة بالتنسيق مع مدراء الدوائر .
المزيد في اخبار البصرة
لضمان استمرار التيار الكهربائي.. نصب 19 محولة جديدة في عموم مناطق قضاء المدينة شمال البصرة
من بينها البصرة .. 3 محافظات تصادق على مساري طريق التنمية
البصرة .. افتتاح محطة تصفية مياه نهر الباشا في قضاء القرنة
حكومة البصرة المحلية تشارك باجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات لمناقشة تطوير المنافذ الحدودية
زراعة البصرة تعلن عن تسويق أكثر من 12 الف طن من الحنطة للموسم الحالي