حكومة البصرة المحلية تبحث خطة تنفيذ موازنة 2023 والمبالغ المخصصة للمحافظة

حكومة البصرة المحلية تبحث خطة تنفيذ موازنة 2023 والمبالغ المخصصة للمحافظة

النائب الأول لمحافظ البصرة :

بحثت الحكومة المحلية في البصرة خطة تنفيذ موازنة 2023 والمبالغ المخصصة للمحافظة لهذا العام".

وقال النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، في بيان صحفي لمكتبه الإعلامي ، ان" الاجتماع الذي حضره برئاسة محافظ البصرة المهندس ، اسعد عبد الأمير العيداني ، وبحضور النائب الاداري و مدراء الأقسام في المحافظة تناول مناقشة تمويل المشاريع المستمرة والمشاريع التي ستصاف ضمن موازنة هذا العام وموضوع المبالغ المضافة لمشاريع محطة الكهرباء الحرارية المنتجة للمياه والطريق الحولي وصندوق البصرة العاصمة الاقتصادية وجامعة النفط والغاز ومركز معالجة امراض السرطان والكلى والتنظيف والخطة التشغيلية ".

وأضاف النائب الأول ان" مبلغ ترليون وستمائة مليار دينار خصصت الى البصرة في الموازنة ونسبتها الأكبر هي لدفع مستحقات المشاريع المستمرة ، موضحا الى استقطاع الحكومة المحلية جزء من مبالغ البترو دولار وتنمية الأقاليم لغرض تنفيذ المشاريع المهمة التي تصب في خدمة المواطن البصري".

واكد المهندس التميمي ان" حكومة البصرة ستتجه نحو الاستثمار في مجال مشاريع البنى التحتية لمعالجة النقص الحاصل في تخصيصات الموازنة".

لافتا الى ان" هناك مشاريع حيوية ومهمة تنفذ حاليا في البصرة وتحتاج الى مبالغ كبيرة ومن المؤمل إنجازها خلال نهاية هذا العام".

برمجة وتصميم المرام