النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "زيد الامارة" يهنئ الأسرة الصحفية باليوم العالمي لحرية الصحافة

النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "زيد الامارة" يهنئ الأسرة الصحفية باليوم العالمي لحرية الصحافة

المكتب الإعلامي – النائب الاول


تقدم النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "زيد مؤيد الامارة" ، الجمعة ، بخالص التهاني والتبريكات الى الاسرة الصحفية في العراق والبصرة ولكل الصحفيين في العالم بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، مؤكدا ان الصحافة العراقية أسهمت في الدفاع عن مصالح الشعب العراقي ومكتسباته.
وقال النائب الأول للمحافظ " زيد الامارة" في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي " إن حرية الصحافة تمثل ركيزة أساسية في بناء المجتمعات الديمقراطية وتعزيز لغة الحوار وتحقيق الشفافية في البلد ، مثنيا على دور جميع الصحفيين والصحفيات والعاملين في مؤسسات الصحافة والإعلام واستذكار جهوهم جميعا في ميادين الدفاع والبناء ، وتواصلهم اليوم بنفس الهمة في المشاركة الفاعلة والمسؤولة لبناء الانسان وتعزيز القيم الاخلاقية والوطنية والتصدي لجميع اشكال الارهاب والتمييز والتطرف والفساد".
وتابع يسعدني ان" اهنئكم وأقول لكم انكم كنتم دائماً على الخط الأمامي في نقل الأحداث وتسليط الضوء على القضايا المهمة للرأي العام ، وهو دور حيوي وبناء في التواصل والحرية والعمل الديمقراطي في عراقنا الحبيب.
وأضاف الامارة " بصفتي النائب الأول لمحافظ البصرة، أؤكد التزامنا الراسخ بدعم السلطة الرابعة والصحافة المستقلة والدفاع عن حرية الرأي والتعبير ، ودعم جهودكم القيمة والجبارة في توفير المعلومات والتواصل مع المجتمع المحلي ، مثمنا لكم دوركم الحيوي والايجابي في تعزيز المشهد الإعلامي في العراق".
واكد نائب محافظ البصرة عن التزامه الكامل والتعاون الجاد مع جنود صاحبة الجلالة وبقية الجهات الإعلامية المعنية لضمان بيئة عمل إعلامية آمنة ومشجعة تسمح لهم بأداء أعمالهم بكل حرية ومسؤولية وامان".
لافتا إن دعمنا لكم كحكومة محلية في البصرة لن يتوقف ، وسنواصل العمل معكم من أجل تعزيز دوركم الريادي في خدمة المجتمع العراقي وبناء مستقبل أفضل للجميع.

برمجة وتصميم المرام