"سوني" تستغني عن 1000 موظف جديد

"سوني" تستغني عن 1000 موظف جديد

أشارت تقارير صادرة أمس الثلاثاء أن شركة "سوني" تنوي الاستغناء عن أكثر من 1000 موظف من العاملين لديها، وسيكون أغلبهم في الصين وأوروبا.

وجاء ذلك تكرارًا لخطوة قامت بها "سوني" مسبقًا بالاستغناء عن 1000 موظف آخر، وكان ذلك في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

من الواضح أن "سوني" تهدق إلى تقليل 5000 وظيفة على الأقل من العاملين في قسم الجوالات الذكية، وذلك للمساعدة في رفع أرباحها قبل إصدار تقرير الأرباح القادم.

 

يُذكر أن "سوني" من المنتظر أن تطلق جوال "Sony Xperia Z4" قريبًا خلال الصيف المقبل.