وزير الشباب يناقش في البصرة الاستعدادات اللازمة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني

وزير الشباب يناقش في البصرة الاستعدادات اللازمة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني

 

ناقش وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مع ممثل اللجنة الاولمبية الوطنية ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالبصرة الاستعدادات اللازمة لاستضافة المباراة الودية للمنتخب الوطني في المحافظة.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان ان عبطان تداول في اجتماع موسع مع رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية الوطنية في البصرة "مشتاق الشمري" ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في البصرة سامي الصفار بالاضافة الى مدير وموظفي مديرية شباب ورياضة البصرة ومدراء المنتديات الشبابية والرياضية الاستعدادات اللازمة لاستضافة المباراة الودية للمنتخب الوطني التي قررها الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ تمهيدا لرفع الحظر عن اقامة المباريات الرسمية والودية على الملاعب العراقية.

واشار عبطان الى ان الوزارة شكلت غرفة عمليات مشتركة تضم ملاكات من اللجنة الاولمبية والاتحاد العراقي لكرة القدم كلفت بمهام عدة من اجل انجاح هذا الحدث فضلا على الواجبات والمهام التي ستقع على كاهل محافظة البصرة والدوائر الخدمية فيها.


وكان عبطان اعلن الاسبوع الماضي عن الاتفاق مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم / الفيفا / جوزيف بلاتر على اقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطني واحد المنتخبات -الذي سيحدد لاحقا- في العراق قبل شهر ايلول المقبل ، كخطوة اولى من اجل رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

برمجة وتصميم المرام