الاجودي : يلتقي عدد من شيوخ ووجهاء منطقة السويب شمال البصرة
08/03/2019 03:03
اعلام مكتب النائب الثاني :
التقى نائب محافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي بعدد من شيوخ ووجهاء منطقة السويب التابعة اداريا" الى قضاء القرنة بمكتبه في ديوان محافظه البصرة حيث تم اثناء اللقاء التباحث حول عدد من المواضيع وكان اهمها ملف الخدمات (الماء ,الطرق والجسور) والتي تعاني منها المنطقة ومناقشه سبل الوصول الى تقديم الخدمات الضرورية التي تهم المواطن مباشرة بالتنسيق والمتابعة مع الجهات والدوائر ذات العلاقة وفي نهاية اللقاء فقد أبدأ الوفد الضيف عن شكرهم وامتنانهم لسعه صدر النائب الاجودي لسماعه هموم المواطنين وكذلك للجهود المبذولة في التنسيق والمتابعة مع الدوائر ذات العلاقة بحثهم على القيام بتبسيط الاجراءات على المواطنين وتقديم افضل الخدمات لأهالي البصرة الكرام
المزيد في النائب الثاني
الأجودي يقدم تقريراً استثنائياً لوزارة المالية عن احتياجات البصرة..
الدكتور ضرغام الأجودي يقدم التهاني والتبريكات الى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
خلال زيارته لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
نائب محافظ البصرة يشارك في افتتاح المهرجان السنوي الثاني لكلية الإدارة الصناعية في جامعة النفط والغاز
بعد عثوره على مبلغ (أكثر من 20 ألف دولار) وإرجاعه لأصحابه.. نائب محافظ البصرة يكرم سائقاً يعمل في البلدية



