الاجودي : يلتقي مع لجنة متابعة قطع اراضي منتسبي مديرية الاتصالات ونقل المعلومات الجنوبية
08/03/2019 03:03
اعلام مكتب النائب الثاني :
التقى نائب محافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي" في مكتبة الرسمي وذلك بديوان المحافظة مع لجنة متابعة قطع اراضي منتسبي مديرية الاتصالات ونقل المعلومات الجنوبية .
وكان اللقاء حول استحصال موافقة السيد محافظ البصرة بخصوص الارض المزمع انشاء عليها المجمع السكني لمنتسبي المديرية الاتصالات ونقل المعلومات الجنوبية .
حيث ابدا اعضاء اللجنة عن شكرهم وامتنانهم للسيد النائب الاجودي " لجهوده المبذولة والمتميزة في استحصال الموافقات الرسمية وتسهيل مهمة عمل اللجنة.
المزيد في النائب الثاني
الأجودي يقدم تقريراً استثنائياً لوزارة المالية عن احتياجات البصرة..
الدكتور ضرغام الأجودي يقدم التهاني والتبريكات الى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
خلال زيارته لنقابة المهندسين الزراعيين في البصرة
نائب محافظ البصرة يشارك في افتتاح المهرجان السنوي الثاني لكلية الإدارة الصناعية في جامعة النفط والغاز
بعد عثوره على مبلغ (أكثر من 20 ألف دولار) وإرجاعه لأصحابه.. نائب محافظ البصرة يكرم سائقاً يعمل في البلدية



