رفع الكتل الكونكريتية عن محيط هيئة التقاعد وسط بغداد
31/07/2019 09:07
اعلنت امانة بغداد وقيادة عمليات بغداد ، امس الثلاثاء ، رفع الكتل الكونكريتية عن مناطق وسط بغداد
وذكرت الامانة في بيان انه “خلال جهد مشترك مع قيادة عمليات بغداد ودائرة الوحدات الانتاجية ومكتب امين بغداد ، تم رفع الكتل الكونكريتية والسياج الحديدي من محيط هيئة التقاعد العامة مقابل ساحة الشهداء ضمن شارع حيفا “.
واضاف ان “كوادر بلدية الكرخ ، باشرت اثر ذلك بحملة لتنظيف وتاهيل الموقع المغلق منذ سنة 2005”.
المزيد في اخبار العراق
مصرف الرافدين: يعلن توزيع رواتب موظفي عدد من دوائر الدولة..
#التربية : انطلاق اختبار "المستوى الأول" للطلبة المتقدمين للقبول في مدارس الموهوبين للعام الدراسي 2021 - 2022 ..
#وزارة_الصحة/
التربية تُعلن ضوابط التقديم الى مدارس المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 2021 – 2022..
#وزارة_الصحة/



