أفتتاح "نصب عامل النظافة" وسط كربلاء
06/08/2019 09:08
متابعات – ديوان محافظة البصرة
افتتحت حكومة كربلاء المحلية مساء اليوم الاثنين “نصب عامل النظافة” في شارع سيد جودة وسط المدينة دعما لشريحة عمال النظافة.
وقال محافظ كربلاء نصيف الخطابي في حديث اطلعت عليه "العهد نيوز" ان “افتتاح النصب وسط مدينة كربلاء يجسد اهمية دعم شريحة العمال التي تمثل طبقة مهمة في المجتمع”.
واضاف الخطابي ان النصب من تنفيذ رئيس جمعية النحاتين في العراق الفنان طه وهّيب، كما وكرم المحافظ خلال حفل افتتاح النصب عددا من عمال مديرية بلدية كربلاء.
المزيد في اخبار العراق
مصرف الرافدين: يعلن توزيع رواتب موظفي عدد من دوائر الدولة..
#التربية : انطلاق اختبار "المستوى الأول" للطلبة المتقدمين للقبول في مدارس الموهوبين للعام الدراسي 2021 - 2022 ..
#وزارة_الصحة/
التربية تُعلن ضوابط التقديم الى مدارس المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 2021 – 2022..
#وزارة_الصحة/



