نجم برشلونة يحذر من نقطة قوة دورتموند

نجم برشلونة يحذر من نقطة قوة دورتموند

متابعات – ديوان محافظة البصرة

حذر الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، فريقه من المواجهة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب كامب نو، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال ديمبلي في حوار أبرزته صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لدينا مباريات مهمة في الأسابيع المقبلة، أولاً ضد بوروسيا ثم أمام أتلتيكو مدريد، علينا أن نكون مستعدين لهذه المباريات”.

وأضاف: “ضد بوروسيا، علينا الفوز لضمان التأهل، إنها المباراة الأكثر أهمية في الجزء الأول من الموسم، ومع دعم جماهيرنا نتمنى الحصول على النقاط الثلاث من أجل الذهاب للعب على ملعب إنتر بمزيد من الهدوء”.

وتابع: “من الصعب جدًا أن نخسر في كامب نو، لأن برشلونة يملك لاعبين على مستوى عالٍ، إنه نادٍ لديه الكثير من التاريخ، كما لدينا أيضًا دعم كبير من الجماهير، ودائمًا نحاول تقديم كل شيء للفوز في المباريات على ملعبنا”.

وأكمل ديمبلي: “مواجهة دورتموند ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي، لدي العديد من الزملاء السابقين هناك، لكننا سنكون متنافسين”.

وأردف: “لقد تركتهم منذ 3 سنوات ولم أرهم منذ ذلك الحين، ستكون مباراة صعبة عليّ عاطفيًا، لكنني سأكون سعيدًا برؤيتهم واللعب ضدهم”.

وحذر عثمان برشلونة من نقطة قوة دورتموند قائلا: “بوروسيا فريق يهاجم ولا يبقى في منطقته الخلفية للدفاع، هم يلعبون دائمًا كفريق واحد، منتبهين ويقدمون كل شيء، يريدون الفوز في كل مباراة، خاصة اللقاء المقبل نظرًا لأهميته، سيأتون إلى هنا ويلعبون بكثافة كبيرة، لكن ملعب كامب نو سيكون بانتظارهم”.

واختتم: “هدفي الأفضل سجلته في مرمى توتنهام، أو أمام تشيلسي لكنني أفضل هدفي بتوتنهام لأنه كان لدي مساحة كبيرة وأنا أحب ذلك”.

 

برمجة وتصميم المرام