معاون محافظ البصرة لشؤون الأقضية والنواحي يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية صرف رواتب المعينين الجدّد

معاون محافظ البصرة لشؤون الأقضية والنواحي يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية صرف رواتب المعينين الجدّد

 

 

إعلام ديوان محافظة البصرة/مصطفى محمد الأسديّ

عقد معاون محافظ البصرة لشؤون الأقضية والنواحي الحقوقيّ "عرب كاظم الجزائريّ" في مكتبه اجتماعاً موسعاً بحضور مدير مكتب المحافظ "عماد عبد الخالق العيدانيّ"، وعدد من  رؤوساء الوحدات الإدارية، ناقش خلاله آلية صرف رواتب المواطنين المعينين في الأقضية والنواحي ضمن 30 ألف درجة وظيفية أعلنت مؤخراً.

وقال العيدانيّ:  إن “مكتب التشغيل المركزي يمارس مهامه بهمة عالية وكبيرة خدمةً للبصريّين، وارتباطنا بدوائر الأقضية والنواحي وثيق ونعمل على قدمٍ وساق لأهلنا في هذه المناطق لا سيما في متابعة شؤون المعينين الجدد وصرف رواتبهم، وكذلك سيتم متابعة موضوع تعيين من لم يحالفهم الحظ في الدرجات السابقة مع المعنيين والمساهمة بتوفير فرص عمل لهم”.

وفي ذات السياق أوضح "الجزائري، إنه "سيكون تنظيم الحضور ومتابعة الدوام الرسمي من مهام الدوائر التي تم تشغيل المواطنين فيها، وتصادق من قبل رئيس الوحدة الإدارية، وترسل إلى قسم الحسابات في الديوان، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الرواتب والمستحقات".

وتابع، إن “اجتماعاً مهماً سيعقد يوم الأحد القادم في ديوان المحافظة، لغرض إيضاح آلية صرف الرواتب وسيتم بحضور مدراء الدوائر الخدميّة ورؤساء الأقسام المعنية في الديوان لغرض وضع الآلية بصورة كاملة”.

 

برمجة وتصميم المرام