قسم المخازن يجهز عدد من الدوائر الحكومية بمحطات لتحلية الماء

قسم المخازن يجهز عدد من الدوائر الحكومية بمحطات لتحلية الماء

 

إعلام ديوان محافظة البصرة  / رائد محمد

قام قسم المخازن التابع لديوان محافظة البصرة، بتجهيز عدد من المؤسسات الصحية والدوائر الحكومية بمحطات لتحلية الماء .

وقال مدير قسم المخازن "جواد كاظم داخل ": إن المحطات وردت كمنحة من منظمة الأمم المتحدة،  وتم توزيعها على عدد من المؤسسات الصحية، كمستشفيات الزبير والقرنة  والمديّنة، فضلا عن عدد من الدوائر الحكومية كدائرة مرور البصرة مركز تسجيل المركبات ورئاسة جامعة البصرة  وديوان المحافظة .

مبينا إن المحطات تنتج (٣٠٠٠ لتر/ في الساعة)، وبالتالي يتضمن حاجة  تلك الدوائر من الماء، فضلا عن وجود مقترحات لتزويد مديرية تربية البصرة بمحطة،  فضلا عن تنامي افكار جديدة لانشاء خط انتاجي للمياه المعبأة بالقناني البلاستيكية، يتم إنشاءه في  ديوان المحافظة لتزويد بقية الدوائر بالمياه إضافةإلى موظفي ديوان المحافظة.

وفي سياق متصل قال" داخل": إن مهام القسم تنامت في الآونة الاخيرة، حيث يضم القسم عدة شعب منها، الشعبة الادارية والموجودات الثابتة و القرطاسية التشغيلية  وقرطاسية  تنمية الأقاليم والآليات،  لافتا الى ان العمل في المخازن يجري وفق  السياقات المخزنية المعتمدة في الدولة العراقية .

منوهاً، إلى أن القسم قام بجهد كبير لنقل وتوزيع عدد من الكرفانات، على عدد من ذوي الدخل المحدود والحالات الإنسانية، فضلا عن تجهيز دوائر مركز مكافحة المخدرات ومستشفى الموانيء وعدد من المدارس بعدد من الكرفانات.

برمجة وتصميم المرام