مدير قسم إدارة المشاريع في المحافظة: أكثر من 300 مشروع تتضمن عدة قطاعات سيتم المباشرة بتنفيذها

مدير قسم إدارة المشاريع في المحافظة: أكثر من 300 مشروع تتضمن عدة قطاعات سيتم المباشرة بتنفيذها

 إعلام ديوان محافظة البصرة/مصطفى حميد جاسم

أكدت مديرة قسم إدارة المشاريع، رئيس مهندسين اقدم "بشرى مجيد كاظم"، في تصريحٍ خصت به إعلام ديوان محافظة البصرة، إن "العمل جارٍ وفق ماهو مخطط له، حيث عملنا في القسم على وضع خطة للعديد من المشاريع التي تم إحالتها عام ٢٠١٩ وفق عقود واحالات بالتناوب مع الدوائر المستفيدة ذات العلاقة، لتسمية ممثليهم وتشكيل دوائر المهندس المقيم، ونحن بصدد إعداد جداول لتقدم العمل وإجراء المساحات الأولية".

وأضافت، إن "المشاريع تتضمن قطاعات التربية والصحة ومراكز الشرطة، فضلاً عن مشاريع في قطاعات الطرق والجسور و البلدية والماء، إضافة إلى العديد من مشاريع البنى التحتية التي سيتم تنفيذها، وستشمل الماء والاتصالات والكهرباء".

وتابعت، إن "وتيرة العمل تتسع صعوداً إلى أعمال البلدية، وتنقسم هذه الأعمال إلى مرحلتين، الأولى البنى التحتية وما تحت الأرض، والثانية تشمل الأرصفة والقالب الجانبي، حيث ستكون هذه المشاريع في مناطق (ابي الحسن وخلف قيادة الشرطة والسكك)، مؤكدةً إن "الأعمال لا تتوقف عند هذه المشاريع بل تمتد لتشمل شوارع رئيسية ومحورية في مناطق ابي الخصيب وطريق المنطقة الصناعية".

واختتمت حديثها بالقول، إنه "من الجدير بالذكر إن خطة متكاملة تشمل بنى تحتية في مناطق (الطوبة والنخيلة ومشروع القرنة الكبير والزبير)، من المؤمل تنفيذها قريباً وبمواصفات قياسية عالية ومن مختلف الجوانب".

برمجة وتصميم المرام