ارتفاع نسب الانجاز في ثلاثة مشاريع بقطاع الطرق والجسور في البصرة

ارتفاع نسب الانجاز في ثلاثة مشاريع بقطاع الطرق والجسور في البصرة

 

 

المركز الإعلامي

 

اعلنت محافظة البصرة، عن ارتفاع نسب الانجاز، في ثلاثة مشاريع بقطاع الطرق والجسور المنفذة ضمن مشاريع 2019 في مناطق مختلفة في المحافظة.

 

وقال مسؤول شعبة الطرق والجسور في ديوان المحافظة، المهندس داخل خلاطي للمركز الإعلامي، تتابع لجنتنا المشاريع المنفذة في قطاع الطرق والجسور في مختلف مناطق المحافظة، منوها الى تسجيل نسب انجاز في عدد من هذه المشاريع.

 

وتابع، ان مشروع انشاء طرق في قرية السلام في الدير في مناقصة ٢٥ طرق وجسور، والمنفذ من قبل شركة اجيال الجنوب شهد ارتفاع جيد في نسب الانجاز، ومن المؤمل اكتماله في الوقت المحدد للمشروع.

 

واضاف، تواصل شركة ضي الرافدين، بدورها اعمال تنفيذ مشروع تطوير وتوسيع طريق البصرة - الفاو ضمن مناقصة ٢٣ طرق وجسور، لافتاً الى ان المشروع يسجل نسب انجاز جيدة.

 

ولفت الى ان الشعبة مع لجنة المتابعة في ديوان المحافظة ومديرية الطرق والجسور، تابعوا اعمال تنفيذ أعمال الفتحة الملاحية لجسر النجيبيه الكونكريتي والذي تنفذه شركة ماء السماء ويشهد تقدم ملحوظ في نسب الانجاز، منوها الى الزيارة تضمنت تسجيل ببعض الملاحظات بخصوص أعمال الفتحة الملاحية لدائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة.

 

واشار الى ان العديد من المشاريع تنفذ في البصرة بمجال الطرق والجسور ومن المؤمل ان يكتمل البعض منها نهاية العام الحالي لتدخل للخدمة قريبا.