النقل البري يشارك في اجتماع المنافذ الحدودية لتنظيم العمل

النقل البري يشارك في اجتماع المنافذ الحدودية لتنظيم العمل

 

 

صوت البصرة

شاركت الشركة العامة للنقل البري، اليوم الخميس، في إجتماع الهيأة العامة للمنافذ الحدودية برئاسة رئيس الهيأة اللواء عمر عدنان الوائلي وبمشاركة اعضاء المجلس وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية.

وقال مدير الشركة مرتضى كريم الشحماني لاذاعة صوت البصرة، شاركنا مع مدير قسم المكاتب في الشركة المهندس حسين الفضلي في إجتماع الهيأة العامة للمنافذ الحدودية برئاسة رئيس الهيأة اللواء عمر عدنان الوائلي وبمشاركة اعضاء المجلس وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية.

وبين الشحماني: ان المشاركة جاءت لفتح آفاق العمل والانفتاح على العالم الخارجي وتعظيم ايرادات الشركة لتمويل ميزانية الدولة ناقشنا تفاصيل العقد الاستثماري لانشاء ساحة التبادل التجاري في منفذ الشلامچة الحدودي بمحافظة البصرة.

وتابع:" ان اعتماد نظام البوابة الالكترونية لتحقيق واقع امني وخدمي مسيطر عليه، فضلآ عن اهمية المشروع الذي يوفير فرص عمل للايادي العراقية، بعد نقل ساحات التبادل التجاري مع دول الجوار الى داخل الحدود العراقية.

واشار الشحماني الى ان الاجتماع جاء لتنظيم العمل في المنافذ الحدودية كافة سيما منفذي عرعر و الشلامچة الحدودين، منوها الى ان شركة النقل البري تعد احدى الدعائم الرئيسية في إنعاش الاقتصاد وازدهار التبادل التجاري مع دول الجوار.