قضاء المدينة يكرم طلبته المتفوقين

قضاء المدينة يكرم طلبته المتفوقين

 

صوت البصرة 

 

نظمت نقابة المعلمين في قضاء المدينة، شمالي محافظة البصرة، حفل لتكريم الطلبة المتفوقين، بحضور القائم مقام عدنان الجابري وعدد من المسؤولين.

وقال الجابري لاذاعة صوت البصرة، شاركنا في حفل تكريم الطلبة المتفوقين في القضاء، والذي نظمته نقابة المعلمين -قطاع المدينة بالتعاون مع مؤسسة أهل البيت عليهم السلام.

واشار الى انه ابلغ الطلبة المتفوقين بأنهم أمل العراق وهم الجيل المعول عليه لتحمل أعباء المسؤولية، والمساهمة مستقبلا في بناء العراق الجريح.

ولفت الجابري الى الى ان هذه التفوق يقف وراه أولياء أمور الطلبة لما بذلوه من جهد وعناء في سبيل تحقيق هذا الإنجاز الكبير المتمثل بتفوق عدد كبير من فلذات الاكباد.

وتابع، كما لا يمكن نسيان دور قسم تربية المدينة ونقابة المعلمين - قطاع المدينة وفريق الجهد الطوعي وإدارات المدارس، للجهود الجبارة التي بذلت خلال فترة الامتحانات و خصوصاً ما يتعلق بتأهيل المراكز الامتحانية  تعقيمها بشكل يومي و متواصل.

واختتم الجابري حديثه بتوجيه الشكر الى شركة نفط البصرة لمساهمتها الفعالة في تأهيل مدارس قضاء المدينة عن طريق المنافع الاجتماعية مما جعلها مهيأة لاستخدامها كمراكز امتحانية بالإضافة إلى الدور الكبير الذي قامت به مديرية بلدية المدينة ومركز الدفاع المدني القطاع الصحي و كهرباء المدينة لتوفير الأجواء الملائمة لتأدية الامتحانات.