النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وزير الاعمار والاسكان ملفي مشروع مجاري الزبير والمدارس الدولية الحكومية

النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وزير الاعمار والاسكان ملفي مشروع مجاري الزبير والمدارس الدولية الحكومية

اعلام النائب الاول: 

 

بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي  ، في العاصمة بغداد مع وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة ، نازنين محمد وسو ، مشروع مجاري قضاء الزبير ، والية نقل المشروع من الوزارة الى الحكومة المحلية لغرض تنفيذه بالسرعة الممكنة".

 

ونقل مكتبه الاعلامي في بيان صحفي ، ان" نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، وخلال لقاءه بوزيرة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة ، ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية المهندسة ، نازنين محمد ، ناقش معها التعاون المشترك لانجاز مشاريع الوزارة الخدمية في المحافظة ، ومن بينها تنفيذ مشروع المرحلة الاولى لمجاري قضاء الزبير ، موضحا في الاتفاق مع الوزيرة على نقل مشروع مجاري الزبير من الوزارة الى الحكومة المحلية لغرض تنفيذه من قبل المحافظة بالسرعة الممكنة".

 

واضاف البيان عن مناقشة المهندس التميمي مع وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة ، مشروع المدارس الدولية الحكومية الذي تبنته محافظة البصرة لتطوير التعليم في المحافظة ، والذي يعد نقلة نوعية وتجربة جديدة متميزة بمجال التربية والتعليم ، ولاول مرة على مستوى العراق". 

 

ولفت البيان ان" هذا المشروع ستجري مناقشته خلال اجتماع لجنة الخدمات الاجتماعية المقبل التي سترأسه وزيرة الاعمار والاسكان لغرض المصادقة على المشروع ، والذي سيخدم شريحة كبيرة من طلبة المحافظة".

 

من جانبها اكدت الوزيرة عن دعمها الكامل لمحافظة البصرة ، واتخاذ القرارات التي تخدم اهالي البصرة بشأن هذين المشروعين ، فيما اعرب التميمي عن شكره لاهتمام وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات بمحافظة البصرة واستجابتها السريعة لحل المشاكل العالقة في المحافظة".