النقل تنظم ورشة عمل لمواجهة الابتزاز الإلكتروني

النقل تنظم ورشة عمل لمواجهة الابتزاز الإلكتروني

نظمت لجنة تمكين المراة في الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية، الاحد ، بالتعاون مع مديرية العلاقات قسم الشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية ورشة عمل في كيفية مواجهة الابتزاز الإلكتروني التي تتعرض له المرأة العراقية .

وبينت السيدة جيهان الطائي رئيسة اللجنة، أنه ضمن نشاطات لجنة تمكين المراة في الشركة تم التعاون مع وزارة الداخلية على رفع مستوى الوعي العام لدى الموظفات لمواجهة عمليات الابتزاز الالكتروني التي تتعرض له المرأة والتأمين على البيانات في الحسابات الحكومية العامة والحسابات الشخصية للملاكات النسوية في الملاحة الجوية .

وتابعت الطائي : ان الهدف من اقامة ورشة العمل لنشر الوعي الثقافي والتوعية لمنتسبات الشركة حول طرق الابتزاز الالكتروني التي تتعرض له المرأة بشكل عام والمرأة الموظفة بشكل خاص وكيفية مواجهتها والتصدي لعقباتها بما يشكل وضع أمن للمرأة في طرق استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بما يحفظ امنها ومكانتها في الاسرة والعمل والمجتمع .

من جانبهم قدم فريق مديرية العلاقات العامة والاعلام قسم الشرطة المجتمعية في وزارة الدخلية شكرهم وتقديرهم الى الادارة العليا في الشركة وادارة لجنة تمكين المراة على مبادرتها القيمة التي تسعى لرفع الوعي الثقافي والتوعية لموظفات الشركة والعمل من قبل مؤسسات الدولة الحكومية للسعي الى هكذا مبادرات لحماية المراة العراقية والمجتمع العراقي من الابتزاز الالكتروني.