النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وكيل وزارة الاتصالات تعزيز الجهود لتطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمحافظة

النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وكيل وزارة الاتصالات  تعزيز الجهود لتطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمحافظة

اعلام النائب الاول  :

استقبل النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، اليوم الخميس ، في مكتبه بمقر الحكومة المحلية ، وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الفنية  المهندس ، وادي كريم  الحلفي ، حيث  اكد الجانبان على اهمية مواصلة تعزيز الجهود لتطوير ودعم البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمحافظة".

ونقل مكتبه الاعلامي في بيان له ان" النائب الاول للمحافظ ، محمد التميمي ، بحث مع وكيل وزارة الاتصالات ، مشاريع 2021 ، وواقع الاتصالات بالمحافظة ، ومشروع المحطات ، والتحول الالكتروني ، ومركز البيانات (داتا سنتر) ، فضلا عن مناقشة كل مايتعلق بالبنى التحتية للاتصالات بالمحافظة ".

واضاف ان" المهندس التميمي اكد على أهمية تضافر الجهود بين وزارة الاتصالات والحكومة المحلية بالبصرة بما يمكن من إرساء بنية رقمية متينة تسمح بتوفير خدمات رقمية متكاملة في المحافظة  ، مشدداً على أهمية دعم البصرة بما تحتاجه من الخدمات ذات الصلة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات .

لافتا الى بحث التميمي مع الحلفي ،  أبرز الخطط والمبادرات التي تعمل عليها الوزارة لرفع مستوى جودة خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وتعزيز البنية التحتية الرقمية بما يواكب ما يشهده العالم من تطورات رقمية متسارعة .


النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وكيل وزارة الاتصالات  تعزيز الجهود لتطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمحافظة