مديرية الدفاع المدني تستنفر ملاكاتها لمواجهة جائحة 19ــ COVID

مديرية الدفاع المدني تستنفر ملاكاتها لمواجهة جائحة 19ــ COVID

مديرية الدفاع المدني تستنفر ملاكاتها لمواجهة جائحة 19ــ COVID

 

المركز الإعلامي/  مصطفى حميد جاسم  .

 

في  تصريح خص به  المركز الإعلامي لديوان  المحافظة ، أكد  مدير  الدفاع المدني في محافظة البصرة ، العميد الحقوقي الكيمياوي" تحسين علي ساري"، إن مديريتنا وحسب  توجيهات وزير الداخلية ومدير الدفاع  المدني العام، قامت بحملة تعقيم  واسعة في العديد من  المناطق السكنية  لمواجهة جائحة  كورونا،.. 

 

 حيث  شملت الحملة عدد من أحياء المركز، وكذلك بعض مناطق  الاقضية والنواحي، من  بينها" القرنة والشافي ومنطقة العلي"  أما  مناطق  مركز  المحافظة  فتوزعت بين  " الجمهورية والاصمعي  القديم والجديد والموفقية وحي  المدراء" .

 

وأضاف ساري،  إن  مديرية الدفاع المدني في البصرة قامت  بحملات تعقيم وتعفير أخرى شملت " قضاء الزبير وخور الزبير والمناطق التابعة لهذا القضاء "، منوهاً إلى أن المديرية بادرت قبل قرار الحظر، بحملات شملت المدارس والدوائر الحكومية التي تشهد  زخما كبيرا لاسيما في المصارف التي  تكتظ بالموظفين والمراجعين. 

 

وختم حديثه بالقول :  ندعوا الجميع إلى الإلتزام بقرار حظر التجوال، من خلال ارتداء  الكمامة   أثناء الخروج من  المنازل ، فضلا  عما  يطرأ من  تعليمات من قبل اللجنةالعليا للصحة والسلامة الوطنية بغية   التقليل من الإصابات  بفيروس كورونا بين  المواطنين .