معاون المحافظ للشؤون الإدارية يستقبل السفير الياباني

معاون المحافظ للشؤون الإدارية يستقبل السفير الياباني
معاون المحافظ للشؤون الإدارية يستقبل السفير الياباني المركز الإعلامي بتوجيه من محافظ البصرة المهندس أسعد العيدانيّ، استقبل "معاون المحافظ للشؤون الإدارية ودوائر الشباب والرياضة الحقوقي" معين الحسن"، صباح اليوم سعادة السفير الياباني في العراق كوتارو سوزوكي، الذي وصل البصرة عبر مطارها الدولي. وقال "الحسن" للمركز الإعلامي لديوان المحافظة : تأتي هذه الزيارة إلى البصرة لبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، مبيناً أن الهدف الرئيسي من الزيارة هو مشاركة دولة رئيس الوزراء ومحافظ البصرة لوضع حجر الأساس لمشروع التكسير " FCC" لتطوير مصفى الشعيبة، الممول من القرض الياباني بقيمة 4مليار دولار. يشار إلى أن المشروع الذي تنفذه شركة "JGC" اليابانية، سيسهم بتحسين وزيادة الطاقات الإنتاجية من المنتجات النفطية، وتعزيز الموارد الوطنية والتنمية الاقتصادية في البلاد.