أمسية رمضانية في قضاء الزبير لتكريم عدد من أساتذة جامعة البصرة

أمسية رمضانية في قضاء الزبير لتكريم عدد من أساتذة جامعة البصرة
أمسية رمضانية في قضاء الزبير لتكريم عدد من أساتذة جامعة البصرة المركز الإعلامي أقامت قائمقامية قضاء الزبير أمسية رمضانية، خصصت لتكريم عدد من الأساتذة في جامعة البصرة، بمناسبة حصولهم على مرتبة الأستاذية، ونيل الجامعة المركز الأول محلياً حسب تصنيف التايمز البريطانية. وعلى هامش اللقاء، أكد قائمقام الزبير عباس ماهر السعيدي، حرص السلطات المحلية في القضاء على التواصل مع هذه الشريحة المهمة في المجتمع البصري، والإستفادة من خبراتهم وطاقاتهم العلمية في ظل مرحلة الإعمار التي يشهدها قضاء الزبير في الوقت الحاضر . من جانبه أوضح ممثل رئيس الجامعة في القضاء وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور فلاح حسن، يأتي هذا التكريم من قبل السلطات المحلية في القضاء، وذلك للجهود المبذولة من قبل الأساتذة الجامعيين في البصرة ومنحهم لقب الأستاذية، مبيناً أنه تم تداول بعض القضايا منها، طرح بعض المشاريع المشتركة بين القضاء والجامعة. إلى ذلك قدم عميد الكلية التقنية الهندسية في البصرة الأستاذ الدكتور عدنان عبدالله عتيق، شكره للإدارة المحلية في القضاء على هذه المبادرة الكريمة، والتي جمعت نخبة من الأكاديميين في الزبير ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على اهتمام السلطات المحلية بالنخب والشرائح العلمية والمثقفة في البصرة.