إتلاف ٥٤٠ طن من اللحوم والدجاج غير صالحة للاستهلاك في ام قصر الشمالي

إتلاف ٥٤٠ طن من اللحوم والدجاج غير صالحة للاستهلاك في ام قصر الشمالي
المركز الأعلامي علنت الهيئة العامة للكمارك، السبت، اتلاف (٥٤٠) مواد غذائية ( لحوم + مقطعات دجاج ) غير صالحة للاستهلاك البشري في كمرك ام قصر الشمالي. وذكرت الهيئة ببيان تابعته /صوت البصرة/ ان، “الهيئة العامة للكمارك عن اتلاف (٥٤٠) طن مواد غذائية ( لحوم + مقطعات دجاج ) غير صالحة للاستهلاك البشري في مركز كمرك ام قصر الشمالي”. مبينةً، ان “عملية الاتلاف تمت بعد اكتمال كافة الإجراءات القانونية و بمشاركة ممثلي دائرة صحة ام قصر و هيئة المنافذ الحدودية و ممثل عن بلدية ام قصر و بمساندة شرطة الكمارك “.