الطريق الرابط بين المطار إلى المدينة الرياضية يصل إلى مراحل متقدمة والشركة تؤكد تسليم المشروع قبل الانتهاء من الفترة المقررة له

الطريق الرابط بين المطار إلى المدينة الرياضية يصل إلى مراحل متقدمة والشركة تؤكد تسليم المشروع قبل الانتهاء من الفترة المقررة له

 

المركز الاعلامي/

تواصل مجموعة شركات عبد الله عويز الاعمال في تنفيذ مشروع الطريق الرابط بين المطار باتجاه المدينة الرياضية فيما أكد المدير المفوض عن تقدم نسبة الإنجاز الفعلي عن المخطط له.

وأوضح علي عبد الله أن الكوادر الهندسية والفنية تعتزم إنجاز المشروع قبل الفترة المقررة له وتسليمه للجهة المستفيدة قبل الوقت المقرر له.

وقال إن الأعمال في المشروع اليوم الاثنين تضمنت فرش وحدل التربة المنتخبة بعد رشها بالمياه وصولا للمناسيب المطلوبة والمباشرة بفرش الطبقة الاولى بمادة السبيس بلاس.

واضاف كما تمثلت الاعمال بمد قابلوات الضغط العالي المغذية لانارة الطريق واعمال صب الجدار الساند للارصفة الخارجية إضافة إلى الاستمرار بدفن الطبقات النهائية لمقترب مجسر الشعيبة جهة المدينة الرياضية.

وتابع عبد الله وبخصوص الاعمال الزراعية تواصل الشركة بحفر ومد ودفن انابيب البولي اثلين الخاصة بشبكة سقي المزروعات مع تركيب مرشات الثيل للجزرات الوسطية واعمال التطبيق بمادة المقرنص للارصفه الخارجية جهة مدينة البصرة وشط البصرة إضافة إلى اعمال التسليح والقالب وصب الطرق الرئيسية والخدمية من طريق المطار جهة مجمع السعفة الذهبية وكذلك طريق الربط مع مجسر المدينة الرياضية.