ارتفاع نسب الإنجاز في مشروع الطريق الرابط بين المطار والمدينة الرياضية

ارتفاع نسب الإنجاز في مشروع الطريق الرابط بين المطار والمدينة الرياضية

 

المركز الاعلامي/

أعلنت مجموعة شركات عبد الله عويز عن تواصل الاعمال في مشروع الطريق الرابط بين المطار والمدينة الرياضية فيما أكد المدير المفوض عن تقدم نسبة الإنجاز عن المخطط له.

وقال المدير المفوض للشركة علي عبد الله أن الكوادر الهندسية والفنية العاملة في الشركة عازمة على إنجاز المشروع وتسليمه إلى الجهة المستفيدة قبل الفترة المقررة له.

وأوضح علي عبد الله أن الاعمال في المشروع اليوم الخميس تضمنت فرش وحدل التربة المنتخبة (الطبقات الاخيرة) والمباشرة بفرش طبقة اولى سبيس كلاس للطريق الرابط بين طريق المطار -المدينة الرياضية وطريق مخازن الكزيزة الواصل باتجاه طريق بغداد إلى البصرة.

واضاف كما تضمنت الاعمال اكمال ربط قابلوات الضغط العالي المغذية لمحولات انارة الطريق وصب الجدار الساند للارصفة الخارجية إضافة إلى اعمال حفر ومد ودفن انابيب البولي اثلين الخاصة بشبكة سقي المزروعات مع تركيب مرشات الثيل للجزرات الوسطية.

وتابع عبد الله كما تم دفن الطبقات النهائية لمقترب مجسر الشعيبة جهة المدينة الرياضية وتسليح اساس الخزان الرئيسي المغذي للخزانات الزراعية الفرعية إضافة إلى التسليح والقالب و صب الطرق الرئيسية والخدمية من طريق المطار جهة مجمع السعفه الذهبية وكذلك طريق الربط مع مجسر المدينة الرياضية.

واختتم حديثه بأستمرار اعمال البلدية بالمشروع المتمثلة بتطبيق الأرصفة بالطابوق المقرنص للارصفه الخارجية جهة مدينة البصرة وشط البصرة.