الكهرباء يعود لسكة الانتصارات.. وزاخو يواصل عروضه القوية

الكهرباء يعود لسكة الانتصارات.. وزاخو يواصل عروضه القوية

المركز الإعلامي/

 

عاد فريق الكهرباء الى سكة الانتصارات اثر فوزه امس على الديوانية بهدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز للموسم 2021-2022.

سجل هدفي الكهرباء كل من سجاد خليل وميهمن سليم ملاخ، وقد رفعت الكتيبة البرتقالية رصيدها الى النقطة السابعة في حين تستمر معاناة المدرب احمد رحيم بعد نتائجه المخيبة لجماهيره لاسيما انه فقد ست نقاط من مباراتيه السابقتين امام النجف والطلبة بقرارين اتحاديين .

وفي لقاء آخر واصل زاخو تقديم عروضه المتميزة لهذا الموسم بعد انتصاره على مضيفه امانة بغداد بهدفين مقابل هدف، احرز هدفي الفريق الشمالي كل من امجد وليد ومحمد جواد، في حين سجل هدف بغداد الوحيد المحترف صاموئيل ايكو، وبهذا الفوز ارتقى زاخو الى المرتبة الثالثة برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد وسجل خال من الهزائم، بينما تجمد رصيد فريق العاصمة عند النقطة الرابعة.

وانتهت مباراة القاسم وسامراء التي ضيفها الاول في ملعب الكفل بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما سجل اولا الضيف سامراء باقدام حسين علي بينما عادل لاصحاب الدار اللاعب عباس عبد. وكانت مباريات اول امس قد اسفرت عن فوز الشرطة على نفط البصرة بثلاثة اهداف مقابل هدف، في الوقت الذي انتصر فيه متصدر الترتيب نفط الوسط على الكرخ بهدف نظيف، وحقق نفط ميسان فوزا مهما على الصناعة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، بينما فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء اربيل والنجف، وقد الغيت مباراة نوروز والقوة الجوية بسبب دخول الجماهير الى ارضية ملعب الوافد الجديد الى دوري الاضواء.