النائب الأول لمحافظ البصرة يواصل إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات القطاع التربوي والخدمي مع مسؤولي الوحدات الإدارية في ناحية الشافي وقضاء الفاو ومدير تربية ابي الخصيب ويتابع مستجدات المشاريع المنفذة بالمحافظة

النائب الأول لمحافظ البصرة يواصل إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات القطاع التربوي والخدمي مع مسؤولي الوحدات الإدارية في ناحية الشافي وقضاء الفاو ومدير تربية ابي الخصيب ويتابع مستجدات المشاريع المنفذة بالمحافظة

إعلام النائب الاول لمحافظ البصرة : واصل النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي اليوم الاثنين، إدارة عمل الحكومة المحلية بديوان المحافظة من خلال متابعة انجاز مشاريع المدارس مع بعض المسؤولين في الاقضية والنواحي، وكذلك الاطلاع على شؤونها الإدارية والخدمية والاعمارية، وذلك عند استقباله بعض مدراء الاقسام بالمحافظة ، وكما تابع توقيع البريد اليومي، ومستجدات المشاريع المنجزة مع لجنة المتابعة.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لنشاطات النائب الأول للمحافظ ، محمد التميمي، لهذا اليوم الى عقده اجتماعات متعددة ولقاءات، ومنها مع مدير ناحية الشافي لمتابعة وضع الخدمات والاعمار، وحل موضوع تجهيز المدارس التي قاربت على الإنجاز بالاثاث في الناحية، فضلاً عن متابعة متطلبات الناحية من الأمور الخدمية التي يطمح لها سكان الناحية.

وأشار التقرير الى لقاء السيد النائب بقائمقام قضاء الفاو وليد الشريفي، للاطلاع على متطلبات القضاء من الناحية الفنية والخدمية والمشاريع المنفذة، ومناقشة موضوع صيانة الطريق السياحي في القضاء. وأضاف التقرير الى لقاء نائب المحافظ بمدير قسم تربية قضاء ابي الخصيب الدكتور عبد الودود عبد الرضا، ومتابعته معه اهم متطلبات القطاع التربوي في القضاء، والاتصال بمدير تربية البصرة لتأمين الأثاث لبعض المدارس، ومتابعة المهندس التميمي مع قسم التخطيط وقسم الهندسة اكمال احتياجات ومتطلبات التي تدعم القطاع التربوي، فضلاً عن مناقشة انجاز مشاريع المباني المدرسية ، ونسب الانجاز التي وصلت لها ، ومتابعة موضوع صرف مستحقات الشركات المنفذة لمشاريع المدارس لحل مشكلة الدوام الثلاثي في احد مدارس قضاء ابي الخصيب ، بالإضافة الى مناقشة تأمين متطلبات الأثاث لبعض المدارس الدولية.

واكد التقرير الى توجيه المهندس التميمي مسؤول شعبة المباني بتوجيه انذار الى الشركات المتأخرة في انجاز الأبنية المدرسية، وسحب العمل من الشركات المتأخرة. وأضاف التقرير الى لقاء التميمي بعض مسؤولي الأقسام والشعب بديوان المحافظة لمناقشة الاداء الوظيفي والإداري والخدمي الجاري في ديوان المحافظة ، والاطلاع على عمل الاقسام وشؤون الموظفين، والتوجيهات التي اوصت بها الحكومة المحلية للنهوض بالعمل الوظيفي. وأضاف التقرير الى اكمال نائب المحافظ توقيع بريد الحكومة المحلية اليومي ، والبريد المتعلق بالدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة ، وكذلك بريد المحافظة ومخاطباتها الرسمية مع الوزارات الاتحادية في بغداد".

ولفت التقرير الى متابعة السيد النائب مع مسؤول لجنة متابعة المشاريع ، مستجدات مراحل انجاز المشاريع التي تنفذها الشركات المحلية من قبل التقارير اليومية التي ترفعها لجنة.

برمجة وتصميم المرام