النائب الاول يتابع ادارة شؤون الحكومة المحلية بYكمال توقيع البريد اليومي ولقاء المواطنين.. والسفارة اليابانية تشكر جهوده السخية لدعم موظفيها وشركاتها في البصرة

النائب الاول يتابع ادارة شؤون الحكومة المحلية بYكمال توقيع البريد اليومي ولقاء المواطنين..  والسفارة  اليابانية تشكر جهوده السخية لدعم موظفيها وشركاتها في البصرة

 

إعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

أكمل النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي ضمن سلسلة نشاطه الرسمي اليومي في إدارة عمل الحكومة المحلية بمتابعة ادارة شؤون الأقسام والموظفين، وإكمال توقيع البريد اليومي ولقاء بعض المواطنين، فيما شكرت السفارة اليابانية، جهوده السخية لدعم موظفيها وشركاتها في البصرة. 

وأفاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لنشاطات النائب الأول للمحافظ، الى تقديم السفارة اليابانية في العراق كتاب شكر وتقدير الى السيد النائب محمد طاهر التميمي، نظير جهود النائب الأول للمحافظ بدعم مشاريع السفارة اليابانية في البصرة.

وجاء في الكتاب الذي أرسلته السفارة اليابانية بيد موفدين عن السفارة، ان القائم بالأعمال في سفارة اليابان في العراق ماساموتو كينيئيتشي، يتقدم بخالص الشكر والامتنان الى جهود النائب الأول للمحافظ محمد التميمي، السخية في تقديم الدعم الفني والأمني لموظفي الارتباط التابعين لسفارة اليابان في العراق والشركات اليابانية العاملة بالبصرة بشكل مؤثر وفعلي ساهم في مساعدتهم لاداء مهامهم بما يخدم مصلحة العراق.

وأضاف التقرير الى متابعة نائب محافظ البصرة أهم المتطلبات الخدمية والوظيفية والإدارية لديوان المحافظة مع بعض مدراء الاقسام، فضلاً عن متابعة مواضيع أخرى متعددة تخص الدوائر الحكومية المرتبطة بديوان المحافظة، وشؤون وعمل الموظفين والمراجعين.

وأشار التقرير الى إكمال المهندس التميمي توقيع أعداد كبيرة من الطلبات والأوامر الإدارية والتوجيهات والكتب والطلبات والمخاطبات الرسمية وغيرها من الكتب المتعلقة ببريد الحكومة المحلية الخاص بديوان المحافظة، وكذلك بريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وبريد الوزارات.

ولفت التقرير الى استقبال التميمي بعض المواطنين الذين تعددت طلباتهم وشكاواهم في مجال الصحة والتربية والأراضي السكنية ، والخدمات ، وقضايا أخرى متعددة، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتابعتها من خلال توجيه المخاطبات الرسمية او الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية ، خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

 

برمجة وتصميم المرام