مؤسسة مدنيون تكرم النائب الأول ضمن افضل 100 شخصية بصرية لعام 2022 .. ومكتبه الإعلامي يعلن موافقته على تثبيت اكثر من 18 الف متعاقد على ملاك مديرية التربية

مؤسسة مدنيون تكرم النائب الأول ضمن  افضل 100 شخصية بصرية لعام 2022 .. ومكتبه الإعلامي يعلن موافقته على تثبيت اكثر من 18 الف متعاقد على ملاك مديرية التربية

اعلام النائب الأول لمحافظ البصرة :

كرمت مؤسسة مدنيون، اليوم الثلاثاء النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي ضمن افضل 100 شخصية بصرية لعام 2022 ، وجاء ذلك خلال إدارته شؤون الحكومة المحلية في البصرة ، حيث وافق على تثبيت اكثر من 18 الف متعاقد في مديرية تربية البصرة ، فيما تابع متطلبات مدراء الاقضية والنواحي ، وتوقيع البريد اليومي ، واستقبال مجموعة من المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز ينقل نشاطات النائب الأول للمحافظ ، لهذا اليوم الى تكريم وفد من مؤسسة مدنيون للصحافة والثقافة والاعلام النائب الأول، بلوحة معبرة تثمن جهوده التنفيذية والخدمية والإنسانية ضمن الفائزين كأفضل 100 شخصية بصرية لعام 2022 عن طريق التصويت الالكتروني ، والاستطلاع الميداني المعبر عن تقييم الشارع البصري للجهود المبذولة في مجال عمله الحكومي على صعيد الحكومة المحلية في البصرة".

واكد التقرير على موافقة الحكومة المحلية على تثبيت اكثر من (ثمانية عشر الف ومئتي وثلاث وعشرون) متعاقد من الاداريين والمحاضرين الذين لديهم خدمة تعاقدية سنتين فأكثر لغرض تثبيتهم على الملاك الدائم في مديرية تربية البصرة.

وأشار التقرير الى اجتماع نائب محافظ البصرة مع مجموعة من مدراء الوحدات الإدارية ، لمتابعة اهم متطلباتهم الخدمية والإدارية والمالية.

وتابع التقرير الى اجتماع نائب المحافظ مع بعض مستشاري المحافظ ، ومدراء الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة متطلباتهم الخدمية والهندسية والتدقيقية والفنية ونشاط اقسامهم ومهامهم الإدارية والوظيفية .

واضاف التقرير الى اكمال نائب محافظ البصرة توقيع البريد اليومي بما يخص البريد الداخلي الخاص لديوان المحافظة ، وكذلك بريد الدوائر المرتبطة بديوان المحافظة ، إضافة الى بريد المخاطبات والكتب المتعلقة مع الأمانة العامة لمجس الوزراء ، وكذلك بريد بعض الوزارات في العاصمة بغداد.

ولفت التقرير الى استقبال المهندس التميمي مجموعة من المواطنين لمختلف شرائح المجتمع ، واستمع الى مشاكلهم واحتياجاتهم المتعددة ، ومتابعتها بشكل مباشر من خلال توجيه المخاطبات الرسمية التي يصدرها مكتبه الرسمي او عبر الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية ، خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

برمجة وتصميم المرام