حكومة البصرة المحلية تبحث مشاريع بطولة خليجي 25 وتؤكد عزمها لانجاح هذا الملف واظهار قدراتها على التنظيم لمثل هذه البطولات

حكومة البصرة المحلية تبحث مشاريع بطولة خليجي 25 وتؤكد عزمها  لانجاح هذا الملف واظهار قدراتها على التنظيم لمثل هذه البطولات

إعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

عقدت الحكومة المحلية في البصرة اليوم الاحد اجتماعاً لبحث مشاريع بطولة خليجي 25، ومناقشة خطة الدوائر الخدمية والامنية، والشركات الساندة لانجاح هذه البطولة واظهارها بأفضل صورها امام العالم ، والتي تعد أول محفل رياضي تنظمه البصرة بعد عام 2003.

وقال النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي في تصريح صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي: إن الاجتماع الذي عقدته حكومة البصرة المحلية برئاسة محافظ البصرة ، ونائبيه الفني والإداري، وكافة مدراء الدوائر بالمحافظة، والشركات العاملة في المشاريع التي تنفذها بمحافظة البصرة من اجل مناقشة اخر الاستعدادات الخاصة لإقامة بطولة 25 والتي تقام لأول مرة بعد عام 2003 ، مبينا انه تم مناقشة إكمال بقية البنى التحتية بمجال الخطوط الناقلة ، والشوارع المؤدية الى ملعب الميناء ، واكمال بعض الاعمال المتبقية في مدينة البصرة الرياضية.

وأضاف التميمي: ان الاجتماع تناول دراسة الخطط الأمنية والخدمية والصحية، وخطة الدفاع المدني، والطاقة لإكمال توصيل خطوط توزيع الكهرباء الى ملعب نادي الميناء، وملعب المدينة الرياضية، واكمال نصب (المتنقلة )الخاصة بتجهيز الطاقة الى المدينة الرياضية.

ولفت نائب المحافظ انه تم استعراض كافة الاستعدادات المتعلقة بالبطولة، والترتيبات الخاصة بالملعبين الرئيسيين لاستضافة منافسات البطولة ، وكل ما يتعلق بالمباريات، واستقبال الجماهير، والإقامة، وإجراءات الوصول من المطار والفنادق والملاعب وحتى المغادرة، وكيفية تحقيق النجاح على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجستية.

وتابع المهندس التميمي الى التأكيد خلال الاجتماع على استعدادات كافة الدوائر وجاهزيتها لانجاح هذه البطولة التي تعتبر أول محفل رياضي كبير تُسلط الأضواء عليه، ستنظمه البصرة بعد عام 2003.

واكد التميمي الى دعم الحكومة المحلية في البصرة الكامل لهذا الملف وتقديم كافة السبل الكفيلة لإنجاحه، وهو اختبار حقيقي لإظهار قدرات البصرة على التنظيم لمثل هذه البطولات.

برمجة وتصميم المرام