الحكومة المحلية تبحث مع الدوائر الخدمية خطة مشاريع تنمية الاقاليم لعام 2023 لقضاء الامام الصادق في شمال البصرة

الحكومة المحلية تبحث مع الدوائر الخدمية خطة مشاريع تنمية الاقاليم لعام 2023 لقضاء الامام الصادق في شمال البصرة

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

بحثت الحكومة المحلية في البصرة اليوم الاثنين مع الدوائر الخدمية المعنية خطة مشاريع تنمية الاقاليم لعام 2023 لقضاء الامام الصادق في شمال البصرة.

وأفاد المكتب الإعلامي للنائب الأول الى ترأس النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي اجتماعاً مع مدير المجاري خزعل حميد الفرطوسي، ومدير الاتصالات سالم خلف، ومدير الماء نزار ناصر، ومدير توزيع كهرباء شمال البصرة مازن قاسم، ومدير بلدية قضاء الصادق صلاح حنون، لمناقشة خطة مشاريع تنمية الأقاليم للبنى التحتية لعام 2023 لقضاء الامام الصادق في شمال البصرة بما يخص مشاريع البنى التحتية المتكاملة المتعلقة بالبلدية والماء والكهرباء والمجاري والاتصالات والشوارع وغيرها من الأمور الخدمية المتعلقة بحياة المواطنين في القضاء.

ووجه النائب الأول مدراء الدوائر بعقد اجتماع بين مسؤولي التخطيط في الدوائر الخدمية للاتفاق على صيغة نهائية فيما يخص المشاريع الخدمية التي ستنفذ بالقضاء لضمان عدم التعارض والتأخير في انجاز المشاريع التي سيتم تنفيذها في الخطة التي وضعتها الحكومة المحلية لعام 2023.

وأضاف الى تأكيد نائب المحافظ على ان الحكومة المحلية ماضية باتجاه إكمال المشاريع الخدمية في عموم المحافظة، ومنها في قضاء الامام الصادق، وحسب ما مخطط له، مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين الدوائر الخدمية في المحافظة من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

برمجة وتصميم المرام