الرويعي: السعودية لا تشارك بالرديف.. ومواجهة العراق صعبة

الرويعي: السعودية لا تشارك بالرديف.. ومواجهة العراق صعبة

أكد علي الرويعي، المدرب المساعد للمنتخب السعودي، صعوبة مواجهة نظيره العراقي، مشيرا إلى أن منتخب بلاده يطمح في تحقيق اللقب، وقادر على تجاوز أي عقبة.

 

ويلتقي الأخضر مع أسود الرافدين، غدًا الإثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لخليجي 25 والتي تستضيفها البصرة، حتى 19 يناير/كانون الثاني الجاري.

وقال الرويعي الذي حضر المؤتمر الصحفي نيابة عن المدير الفني للأخضر السعودي سعد الشهري: "حققنا الفوز المهم في أول مباراة وستكون مباراة العراق صعبة، حيث يخوضها كل منتخب بطموحاته الخاصة".

وأضاف "نحن في كامل الجاهزية لخوض المباراة، ونكن كامل الاحترام لجميع المنتخبات وهدفنا تقديم مباراة مميزة تشرف الكرة الخليجية".

وحول ما يخشاه المنتخب السعودي، وما يخبئه المستقبل، قال الرويعي إن منتخبه لا يخشى أحدًا، "قادرون على تخطي أي عقبة، مع كامل الاحترام لجميع المنافسين، لكن نلعب تحت ضغط المباريات، حيث نلعب مباراة كل يومين، ونحتاج جميع لاعبينا أن يكونوا في كامل الجاهزية".

وأشار الرويعي، إلى أن جميع لاعبي المنتخب السعودي نجوم، رافضًا اعتبار القوام الحالي للصقور المشارك في خليجي 25 "فريق الرديف".

وأوضح أن الجمهور العراقي سيضفي إثارة كبيرة على المباراة ، مؤكدًا أن الجهاز الفني السعودي، لديه الآن رؤية كاملة عن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، مشددًا على طموح الأخضر بتحقيق اللقب.

وعن الفترة القصيرة بين المباريات، قال "تصحيح الأخطاء يحتاج وقتا، لكن الأداء سيتطور كثيرًا من مباراة إلى أخرى".
برمجة وتصميم المرام