تحديد موقف ملعب البصرة من استضافة مواجهة العراق واليمن

تحديد موقف ملعب البصرة من استضافة مواجهة العراق واليمن

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25، اليوم الأربعاء، جاهزية أرضية ملعب البصرة الدولي، لاستضافة مباراة الغد التي ستجمع المنتخبين العراقي واليمني ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات . 

 
  


وقالت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 في بيان رسمي: "بعد إتمام أعمال الصيانة التي نفذتها وزارة الشباب والرياضة لأرضية ملعب البصرة الدولي، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت عليها".

وأضافت: "نؤكد جاهزية أرضية ملعب البصرة الدولي تماما لإجراء مباريات الجولة الأخيرة في ختام المجموعة الأولى لبطولة خليجي 25".

وختم: "استنادا إلى تقرير اللجنة الفنية المنظمة للبطولة بعد زيارتها للملعب تقرر إقامة مباراة العراق واليمن المقررة غدا الخميس في ملعب البصرة الدولي".

تأهيل ملعب الميناء 

وعلى صعيد متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة العراقية، تأهيل أرضية ملعب الميناء الأولمبي. 

وواصلت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أعمال ترميم أرضية ملعب الميناء الأولمبي، وشملت المناطق قرب الخطوط الجانبية وأماكن تواجد مساعدي الحكم، وهي مواقع يتم استبدالها باستمرار بشكل طبيعي في كل ملاعب العالم.

وسيكون ملعب الميناء على أتم الجاهزية لاستقبال مباريات الجولة الأخيرة لمباريات ختام المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25، وكذلك مباراة المنتخبين السعودي والعماني التي ستجرى غدا الخميس.

يذكر أن ملعبي البصرة والميناء استضافا 4 مباريات بالجولة الثانية من بطولة خليجي 25 بمدينة البصرة، رغم غزارة الأمطار التي أثرت على أرضية الملعبين.

برمجة وتصميم المرام