نائب محافظ البصرة يختتم إدارة الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات المدارس الدولية واكمال البريد اليومي واستقبال المواطنين

نائب محافظ البصرة يختتم إدارة الحكومة المحلية  بمتابعة متطلبات المدارس الدولية واكمال البريد اليومي واستقبال المواطنين

إعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

أكمل النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الخميس " في ختام هذا الأسبوع ضمن سلسلة نشاطاته التنفيذية ومتابعاته اليومية في إدارة عمل الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات المدارس الدولية ، واكمال البريد اليومي ، واستقبال بعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة، وكما تابع طلبات مجموعة من المواطنين.

وأفاد مكتبه الاعلامي في تقرير موجز لهذه النشاطات في ختام هذا الأسبوع الى متابعة نائب المحافظ عمل المدارس الحكومية ذات الاعتماد الدولي ، واكمال متطلباتها الإدارية والاحتياجات التي رفعها له مدير قسم المدارس الدولية التي تخص الصعيد الإداري والشؤون الطلابية والخدمية بما يخدم الشأن التربوي ويدعم القطاع التربوي والتعليمي لهذه المدارس الحكومية".

وأضاف التقرير الى اجتماع النائب مع بعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة منجزاتهم ومتطلباتهم الإدارية والوظيفية ، وإصدار بعض التوجيهات التي تقوم عملهم الوظيفي".

وأشار التقرير الى إكمال السيد النائب توقيع أعداد كبيرة من الكتب والمخاطبات الرسمية والموافقات التي تخص بريد الحكومة المحلية، وبريد ديوان المحافظة، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وكذلك بريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد الوزارات المعنية في العاصمة بغداد.

ولفت التقرير الى استقبال التميمي مجموعة من المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتابعتها من خلال توجيه المخاطبات الرسمية او الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية، وتوجيه مدير مكتبه بمتابعتها حرصا منه لإكمالها على وجه الدقة خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

برمجة وتصميم المرام