مع بدأ اطلالة رمضان المبارك..النائب الاول يلتقي رئيس جامعة البصرة ويتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية واستقبال المواطنين

مع بدأ اطلالة رمضان المبارك..النائب الاول يلتقي رئيس جامعة البصرة ويتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية واستقبال المواطنين

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

مع بدأ اطلالة شهر رمضان المبارك اختتم النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي هذا الاسبوع بإدارة شؤون الحكومة المحلية واستقبال رئيس جامعة البصرة، وأكمل متطلبات بعض مستشاري المحافظ، ومدراء الأقسام بديوان المحافظة، والمواطنين، واكمال توقيع البريد اليومي.

وافاد مكتبه الإعلامي اليوم الخميس في تقرير موجز يستعرض نشاطات الحكومة المحلية في البصرة باستقبال النائب الأول للمحافظ رئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين حمادي، ومناقشته معه الواقع العلمي والاكاديمي وشؤون الطلبة، ومتابعة متطلبات خطة جامعة البصرة، والاتفاق على شمول جميع مشاريع الجامعة بخطة مشاريع الحكومة المحلية لعام 2023.

واكد التقرير الى متابعة نائب المحافظ، الأوضاع الوظيفية والإدارية والخدمية الجارية لديوان المحافظة، والاطلاع على نشاطات معاوني محافظ البصرة، والاقسام وشؤون الموظفين بديوان المحافظة، وتشديده على أهمية النهوض بالعمل الوظيفي في المحافظة بما يخدم المواطنين في البصرة.

واضاف التقرير الى متابعة نائب محافظ البصرة مع لجنة المتابعة المكلفة بمراقبة ومتابعة مراحل العمل لمنجزات المشاريع اليومية التي تنفذها الشركات المحلية، والاطلاع على تقارير العمل ومنجزات نسب الاعمار في المشاريع.

ولفت التقرير الى اكمال المهندس التميمي توقيع الكتب والمخاطبات الرسمية التي تخص بريد الحكومة المحلية، ودوائر الدولة المرتبطة بديوان المحافظة، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وكذلك بريد لعدد من الوزارات في العاصمة بغداد.

واختتم التقرير الى استقبال التميمي مجموعة المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم الخدمية والعمرانية والتربوية والصحية ومتابعتها من خلال توجيه المخاطبات الرسمية او الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

برمجة وتصميم المرام