ممثل العتبتين الحسينية والعباسية يهدي النائب الاول المصحف الشريف لجهوده التنفيذية والخدمية والإدارية الناجحة في إدارة عمل الحكومة المحلية

ممثل العتبتين الحسينية والعباسية يهدي النائب الاول المصحف الشريف لجهوده التنفيذية والخدمية والإدارية الناجحة في إدارة عمل الحكومة المحلية

اهدى ممثل العتبتين الحسينية والعباسية في البصرة النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي المصحف الشريف لجهوده التنفيذية والخدمية والإدارية الناجحة في إدارة عمل الحكومة المحلية، فيما اكمل متطلبات قضاء الفاو، ومدراء الأقسام، واستقبل مجموعة من المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير اوجز نشاطه الحكومي لهذا اليوم الثلاثاء، الى اهداء ممثل العتبتين الحسينية والعباسية في البصرة الشيخ مصطفى الحساني النائب الاول للمحافظ محمد التميمي المصحف الشريف نيابة عن العتبتين نتيجة جهوده التنفيذية والخدمية والإدارية الناجحة التي يوليها في إدارة عمل الحكومة المحلية، وخدمة عموم المواطنين.

واضاف التقرير الى متابعة السيد النائب الأول متطلبات قائمقام قضاء الفاو وليد الشريفي، ومناقشته معه الوضع الخدمي، ومشاريع القضاء لعام 2023.

وتابع التقرير الى عقد نائب المحافظ اجتماعات منفردة ومتعددة مع عدد من مسؤولي الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة متطلباتهم الخدمية والإدارية، وشؤونهم الوظيفية ، والوقوف على اهم احتياجات اقسامهم، والاستعلام ومتابعة مجريات ونسب الإنجاز لمشاريع البنى التحتية التي احالتها حكومة البصرة على الشركات المحلية في مركز المحافظة، وبعض الأقضية والنواحي للنهوض بواقعها الاعماري والخدمي.

وأشار التقرير الى توقيع المهندس التميمي بريد الحكومة المحلية اليومي، والبريد المتعلق بالدوائر الحكومية المرتبطة بالحكومة المحلية، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وكذلك البريد المتعلق بالوزارات.

لافتا الى استقبال التميمي مجموعة من المواطنين لمتابعة واكمال طلباتهم وشكاواهم مع الجهات المعنية، وذلك عبر الاتصال الهاتفي المباشر، او توجيه المخاطبات الرسمية بما يخدم المواطن البصري ، وفق السياقات والضوابط القانونية.

برمجة وتصميم المرام