النائب الأول يلتقي مدير مفوضية حقوق الانسان ويبحث إدارة شؤون الحكومة المحلية مع معاوني محافظ البصرة ومدراء الأقسام

النائب الأول يلتقي مدير مفوضية حقوق الانسان ويبحث إدارة شؤون الحكومة المحلية مع معاوني محافظ البصرة ومدراء الأقسام

إعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

بحثت حكومة البصرة المحلية ، اليوم الأحد ، واقع الخدمات واعمال البنى التحتية الجاري تنفيذها ضمن واقع مشاريعها التي يجري العمل بها في مركز المحافظة وفي اطراف الاقضية والنواحي".

جاء ذلك خلال اجتماع النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، مع عدد من معاوني محافظ البصرة ، وكما اجتمع مع عدد من مدراء الأقسام بديوان المحافظة ، وبحث معهم عمل مفاصل العمل الحكومي ومنجزات عمل ونسب المشاريع للبنى التحتية وتطوراتها من خلال الشركات المحلية التي احيلت عليها المشاريع بما يخدم المواطنين في المحافظة ، فيما تابع النائب الأول لمحافظ البصرة مع المسؤولين المعنيين ، مجريات خطط الحكومة المحلية للنهوض بمستوى الخدمات وتوسعة نطاق المشاريع المستقبلية ضمن الخطة التي اعدت لعام 2023.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير ورد عنه الى لقاء السيد النائب الأول مدير مكتب المفوضية العليا لحقوق الانسان في البصرة مهدي التميمي، وجرى مناقشة بعض الامور المتعلقة بحقوق الانسان.

واكد التقرير الى توقيع النائب الأول بريد الحكومة المحلية اليومي، والبريد المتعلق بالدوائر الحكومية المرتبطة بالحكومة المحلية، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد عدد من الوزارات.

لافتا الى استقبال التميمي مجموعة من المواطنين لمتابعة واكمال طلباتهم وشكاواهم مع الجهات المعنية، وذلك عبر الاتصال الهاتفي المباشر، او توجيه المخاطبات الرسمية بما يخدم المواطن البصري، وفق السياقات والضوابط القانونية.

برمجة وتصميم المرام