النائب الأول لمحافظ البصرة يتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية بالاجتماع مع عدد من الدوائر الخدمية ويلتقي المواطنين

النائب الأول لمحافظ البصرة يتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية بالاجتماع مع عدد من الدوائر الخدمية ويلتقي المواطنين

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

عقد النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي، اليوم الأثنين، بمكتبه بمقر الحكومة المحلية اجتماعاً مع عددٍ من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة، لمناقشة الخدمات والافرازات التي تلبي حاجة المواطنين، فيما تابع إدارة شؤون الحكومة المحلية بإكمال متطلبات بعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة، والمواطنين، وواصل توقيع البري اليومي.

وافاد مكتبه الإعلامي ان الاجتماع الذي ترأسه النائب الاول للمحافظ محمد التميمي مع مدراء دوائر البلدية، والتصميم الاساس، والعقارات، تناول مستجدات عمل هذه الدوائر، والافرازات، ومنجزاتها التنموية التي تلبي الواقع الخدمي، وما يتطلبه العمل اتجاه ديمومة اكمال الخدمات والبنى التنموية في جميع القطاعات بالمحافظة.

وأضاف التقرير الى اجتماع النائب الأول مع بعض مدراء الاقسام بديوان المحافظة، للاطلاع على الاداء الوظيفي والإداري والخدمي في ديوان المحافظة، ومتابعة شؤون وعمل الموظفين بديوان المحافظة.

واشار التقرير الى إكمال المهندس التميمي توقيع البريد الخاص بديوان المحافظة، وبريد دوائر الدولة المرتبطة بالمحافظة، وكذلك بريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد الوزارات في العاصمة بغداد.

واختتم التقرير باستقبال التميمي ممثلين عن موظفي التعليم المهني، وبعض من المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم، ومتابعتها من خلال توجيه المخاطبات الرسمية او الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

برمجة وتصميم المرام