النائب الأول يبحث مع مدير الوحدة الإدارية في الهارثة مشاريع القضاء ويتابع إدارة شؤون المحافظة واستقبال المواطنين

النائب الأول يبحث مع مدير الوحدة الإدارية في الهارثة مشاريع القضاء ويتابع إدارة شؤون المحافظة واستقبال المواطنين

اعلام النائب الأول لمحافظ البصرة:

بحث النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الثلاثاء مع مدير الوحدة الإدارية في ناحية الهارثة، أهم المشاريع التي تحتاجها الناحية، وتأمين متطلبات المواطنين الخدمية والتنموية، فيما تابع إدارة شؤون الحكومة المحلية في الاجتماع مع بعض مسؤولي الأقسام بديوان المحافظة، وتوقيع البريد اليومي، واستقبال المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لنشاطات الحكومة المحلية الى استقبال النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" مدير ناحية الهارثة "نذير الشاوي" ومناقشته معه أهم المشاريع التنموية والخدمية التي تحتاجها الناحية واستحصال موافقة الحكومة المحلية في البصرة على احالتها لتنفيذها في ناحية الهارثة، والمناطق التابعة لها في المستقبل القريب، وخصوصاً المشاريع التي تنتظر إقرار موازنة العام الحالي 2023، بالإضافة الى مناقشة ملف مشاريع المنافع الاجتماعية في الناحية.

وأضاف التقرير الى عقد النائب الاول اجتماعات متفرقة مع بعض مسؤولي الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة عمل اقسامهم ومنجزاتهم اليومية، واكمال متطلباتهم الخدمية والإدارية والفنية، وشؤونهم الوظيفية.

وأشار التقرير الى مواصلة المهندس التميمي توقيع بريد الحكومة المحلية اليومي، والبريد المتعلق بالدوائر الحكومية المرتبطة بالحكومة المحلية، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد الوزارات.

ولفت التقرير الى استقبال التميمي بعض ممثلي الدوائر الحكومية في البصرة، والمواطنين لمتابعة مشاكلهم، واكمال طلباتهم مع الجهات المعنية، وذلك عبر الاتصال الهاتفي المباشر، او توجيه المخاطبات الرسمية بما يخدم المواطن البصري، وفق السياقات والضوابط القانونية.

برمجة وتصميم المرام