النائب الأول يختتم إدارة شؤون الحكومة المحلية بالاجتماع مع اللجنة المركزية ومتابعة مفاصل ديوان المحافظة ميدانيا

النائب الأول يختتم إدارة شؤون الحكومة المحلية بالاجتماع مع اللجنة المركزية ومتابعة مفاصل ديوان المحافظة ميدانيا

اعلام النائب الأول لمحافظ البصرة:

اختتم النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي اليوم الاربعاء إدارة عمل الحكومة المحلية بالاجتماع مع اللجنة المركزية ومتابعة مفاصل ديوان المحافظة ميدانياً، واكمال البريد اليومي ومتابعة متطلبات يعض ممثلي الدوائر الحكومية وجمع من المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لنشاطات الحكومة المحلية مع قرب نهاية شهر رمضان المبارك الى ترأس النائب الأول للمحافظ محمد التميمي اجتماعا موسعا اللجنة المركزية لبحث مجموعة من القضايا والقرارات الحكومية المحلية التي تخص قرارات اللجنة المركزية ، وطرح السيد النائب بعض التوجيهات المهمة المتعلقة بعمل اللجنة المركزية التي تهم المصلحة العامة.

وأضاف التقرير الى تفقد نائب محافظ البصرة برفقة مدير مكتب محافظ البصرة عماد العيداني قسم الإدارة العامة في ديوان المحافظة الذي شيد حديثا، والاطلاع على عمل الإدارة وشعبة القسم، والموظفين، والاستماع من قبل مدير قسم الإدارة عن المشاكل والاحتياجات الضرورية للنهوض بعمل قسم الإدارة بما يدر بالمنفعة لتعزيز جهود القسم لخدمة الموظفين والمراجعين، وإصداره بعض التوجيهات التي تقوم وتعززعملهم الوظيفي.

وأشار التقرير الى إكمال المهندس التميمي ، توقيع أعداد كبيرة من الكتب والمخاطبات الرسمية والموافقات التي تخص بريد الحكومة المحلية، وبريد ديوان المحافظة، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وكذلك بريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد الوزارات المعنية في العاصمة بغداد.

لافتا الى استقبال التميمي مجموعة من ممثلي الدوائر الحكومية والأمنية وجمع من المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتابعتها من خلال توجيه المخاطبات الرسمية او الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية، وتوجيه مدير مكتبه بمتابعتها حرصا منه لإكمالها على وجه الدقة خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

برمجة وتصميم المرام