النائب الأول يبحث مع لجنة المصادقة المركزية المشاريع الخدمية التي يحتاجها المواطن ويواصل إدارة مفاصل الحكومة المحلية

النائب الأول يبحث مع لجنة المصادقة المركزية المشاريع الخدمية التي يحتاجها المواطن ويواصل إدارة مفاصل الحكومة المحلية

إعلام النائب الأول لمحافظ البصرة :

ترأس النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الأربعاء بمكتبه الرسمي بديوان المحافظة اجتماعاً مع "اللجنة المركزية للمصادقة على المشاريع"، فيما واصل إدارة شؤون الحكومة المحلية بالاجتماع مع بعض المسؤولين، واكمال توقيع البريد اليومي، واستقبال المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز استعرض نشاطات الحكومة المحلية الى بحث النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" مع اللجنة المركزية للمصادقة على المشاريع، مواضيع اعمال اللجنة من دراسة المعوقات التي تعترض تنفيذ عمل المشاريع، والمدد ذات الصلة بها، وبالإضافة الى بحث قرارات اللجنة المركزية المعتادة التي تصدرها من خلال اجتماعاتها الدورية.

وأضاف التقرير الى مناقشة المهندس التميمي مع اللجنة المركزية موضوع قضايا سحب العمل لبعض المشاريع من احد الشركات لاجل الدفع بوتيرة تنفيذها الى مستويات افضل بالنظر كون بعض الشركات المنفذة ليس لديها جدية بتنفيذ المشاريع.

وأضاف التقرير الى عقد النائب الاول اجتماعات متفرقة مع بعض المسؤولين لمتابعة منجزاتهم اليومية، واكمال متطلباتهم الخدمية والإدارية، وشؤونهم الوظيفية.

وأشار التقرير الى مواصلة المهندس التميمي توقيع بريد الحكومة المحلية اليومي، والبريد المتعلق بالدوائر الحكومية المرتبطة بالحكومة المحلية، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد الوزارات.

ولفت التقرير الى استقبال التميمي مجموعة من المواطنين لمتابعة مشاكلهم، واكمال طلباتهم مع الجهات المعنية، وذلك عبر الاتصال الهاتفي المباش، او توجيه المخاطبات الرسمية بما يخدم المواطن البصري، وفق السياقات والضوابط القانونية.

برمجة وتصميم المرام