النائب الأول يبحث مع قائمقامية الزبير مشاريع القطاع التربوي ويتابع متطلبات بعض منتسبي الأجهزة الامنية والمواطنين

النائب الأول يبحث مع قائمقامية الزبير مشاريع القطاع التربوي ويتابع متطلبات بعض منتسبي الأجهزة الامنية والمواطنين

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

تابع النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الاثنين مع الوحدة الإدارية في قضاء الزبير الواقع التربوي واحتياجات القضاء، فيما اكمل متطلبات بعض منتسبي الأجهزة الأمنية، والأقسام بديوان المحافظة ، وتوقيع البريد اليومي، واستقبال المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز بمتابعة النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" ضمن جملة مهامه التنفيذية اليومية مع قائمقام قضاء الزبير "عباس ماهر" مشاريع الحكومة المحلية التي احالتها في القضاء في مجال قطاع التربية، واكمال مشاريع الأبنية المدرسية لدعم الطلاب والكوادر التربوية في القضاء.

واضاف التقرير الى اكمال نائب محافظ البصرة متطلبات بعض منتسبي الأجهزة الأمنية، ومجموعة من المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتابعتها بشكل مباشر، والحرص على اكمالها مع الجهات المعنية، وتوجيه المسؤولين بمتابعتها واكمالها على وجه السرعة.

ولفت التقرير الى اكمال المهندس التميمي توقيع البريد اليومي لديوان المحافظة، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد عدد من الوزارات.

واكد التقرير الى عقد السيد النائب اجتماعات متتالية كل على حدة مع بعض مدراء الأقسام، لمتابعة ومناقشة مختلف الأمور الإدارية، والفنية، والخدمية، والمالية، والشؤون الوظيفية لديوان المحافظة.

برمجة وتصميم المرام