النائب الأول يتابع متطلبات مكافحة المخدرات وناحيتي عز الدين سليم والسيبة ويلتقي المواطنين

النائب الأول يتابع متطلبات مكافحة المخدرات وناحيتي عز الدين سليم والسيبة ويلتقي المواطنين

 اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

تابع النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الثلاثاء خلال ادارته شؤون الحكومة المحلية متطلبات دائرة مكافحة المخدرات، والوحدتين الإداريتين في ناحيتي السيبة وعز الدين سليم ، وشؤون الأقسام بديوان المحافظة، وتوقيع البريد اليومي، واستقبال المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لشؤون الحكومة المحلية بمتابعة النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" ضمن جملة مهامه التنفيذية اليومية، متطلبات دائرة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لقيادة شرطة البصرة، وموافقة السيد النائب على تأهيل وتحصين مبنى بأحد معسكرات امرية موقع البصرة في منطقة الشعيبة كمصحة قسرية للمدمنين على المخدرات.

واضاف التقرير الى اكمال نائب محافظ البصرة متطلبات مدير الوحدة الإدارية في ناحية عز الدين سليم، ومدير الوحدة الإدارية في ناحية السيبة، ومتابعة احتياجات بعض الأقسام، وشؤون قسم الهندسة، واستقبال مجموعة من المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتابعتها بشكل مباشر مع المسؤولين، والحرص على اكمالها مع الجهات المعنية.

ولفت التقرير الى اكمال المهندس التميمي توقيع البريد اليومي لديوان المحافظة، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد عدد من الوزارات.

 

برمجة وتصميم المرام